كابتن ويلز يختار الانضمام الى نادي لوس انجلوس وذلك بعد رحيلة عن ريال مدريد

امضى كابتن ويلز تسع سنوات مع ريال مدريد مليئة بالانتصارات والكؤوس ،حيث اسهم ذالك في تفكيرة بمستقبل افضل ،ولم يتوقف الحديث عنه بعد تسجيله لاحد اعظم الاهداف في تاريخ دوري ابطال اوروبا، حيث ساعد هدفه من خلال الركنة العلوية المذهلة ،ساعد ريال مدريد في الفوز على ليفربول في عام 2018، وقال في مقابلة على ارض الملعب انه سيتحدث الى مدير اعمالة من اجل تحديد خياراته .
بالرغم من تسجيل الاعب البالغ من العمر  32 عاما  اكثر من مائة هدف ، وكان هناك اكثر من خمس ميداليات ذهبية فائزة بدوري ابطال اوروبا وثلاثة القاب في الدوري الاسباني ، الا ان علاقة بيل كانت معقدة مع ريال مدريد، ولعل ما دفع بيل الى الهامش هو الرد غير المناسب من وسائل الاعلام والمشجعين ، ناهيك عن الاصابات والاداء الاقل اتزان.
وهذا لايدع مجال للشك حول مغادرتة لريال مدريد، وما يهم هو تحديد وجهته الجديدة، خصوصا مع انتهت عقدة البالغ 600,000 جنيه استرليني في الاسبوع.

لقد كان مرتبطا بالعودة الى توتنهام، وقد اجرى ممثلوه محادثات مع فريق البطولة كارديف، نادي مدينته الاصلية، وقال وكيل بيل في ذالك الوقت انهم ما زالوا يتفاوضون" مع الكثير من الاندية الاخرى "ومع الانتقال الى الولايات المتحدة كخيار طويل الامد ، اختاروا في الاخير نادي لوس انجلوس لكرة القدم.

 لماذا اختار بيل نادي لوس انجلوس 

قد تكون الحياة جذابة بشكل عام في الولايات المتحدة الامريكية ،وانتقاله الى لوس انجلوس يحمل عوامل جذب واضحة، من نمط الحياة الى المكافآت المالية للانضمام الى نادي لوس انجلوس،وقد قال بيل علنا: انه يستمتع بقضاء بعض الوقت على الساحل الامريكي الغربي، بعد ان لعب هناك في مسابقات ما قبل الموسم ، وعاد في اجازة مع عائلته.
كلف بيل ريال مدريد رقما قياسيا في ذلك الوقت بقيمة بلغت حوالي 85 مليون جنيه استرليني في عام 2013، وامتلك القدرة على ترويع الدفاعات في جميع اوروبا بهجماتة القوية والتي تقود الى الفوز عندما يتطلب  الامر ذالك.
سينتهي انتضار ويلز ،والذي دام اكثر من 64 عاما ،وذالك عندما يواجهون الولايات المتحدة الامريكية في مبارياتهم الافتتاحية  لكأس العالم في قطر 21- نوفمبر -2022، وحتى ذالك الحين، سيكون للبطولة تأثير على كل ما يفعله بيل.
هذا هو السبب الذي جعل من نادي لوس انجلوس LAFC مناسبآ تماما.يبداء الموسم العادي ل LMSمن فبراير حتى اكتوبر، يليه المباريات الفاصلة ونهائي كأس  MLS في 5 نوفمبر.

بيل وطموحة بكأس العالم او التقاعد ،

يبدو ان كاس العالم يلوح في الافق بالنسبة لبيل حتى يتسنى له التفكير بمستقبله ما بعد قطر او اللجوء الى التقاعد حيث وقد صرح بنفسة من انه اذا لم يتم التأهل لكأس العالم ،فانه سيتقاعد.
المباراة الأولى والتي سيكون بيل مؤهلا للعب فيها سوف تبداء الشهر المقبل ديربي لوس انجلوس ضد لوس انجلوس جلاكسي، بمجرد فتح نافذة انتقالاتMLS في 7 يوليو.
 هل سيفعل بيل هذة المرة كما فعل من قبل ،واشعل الكلاسيكو بفوزة الثمين عام 2018 ضد ليفربول ،هاذا ما سنراة في الاشهر القادمة.