انجلترا تهزم سويسرا في زيورخ في اخر استعدادات بطولة أوروبا.



انجلترا تهزم سويسرا في زيورخ في اخر استعدادات بطولة أوروبا.









تم تسجيل الهدف الافتتاحي من قبل اللاعبة اليسيا روسو من خلال ضربة رأس في الزاوية السفلية للجناح الايمن.
England defeats Switzerland in Zurich

كما احرز التقدم من خلال ضربة جزاء سددت بشكل جيد من قبل اللاعبة ،جورجيا ستانواي.

وسجل  عدد المشجعين رقما قياسيا اكثر من 10،022 مشجع على ملعب ليتزيغوروند ،وهو اعلى رقم قياسي يسجل لفريق السيدات السويسري.

سويسرا ،المصنفة في المرتبة 20 عالميا، تواجه البرتغال ،والسويد، وهولاندا  في مجموعتها باليورو.


انجلترا،المصنفة في المرتبة الثامنة عالميا، تفتتح البطولة الاربعاء القادم في مواجهة امام النمسا على ملعب اولد ترافورد، قبل مواجهة  النرويج ، وايرلندا الشمالية.


هذا وظهرت انجلترا بقوة في العمق، وزاد تألقها في المباراة الودية الثالثة، حيث احرزوا 12 هدفا في مرمى بلجيكا، وهولندا، و سويسرا، على الرغم من تكافؤهم في الشوطين في كل من هذة الاهداف.

لذلك، ومن الطبيعي ان يكون فريق ويجمان مرتاحا، بالرغم من عدم استغلالة لمجموعة من الفرص في الشوط الاول في زيورخ.


وقال المتحدث باسم فريق ويجمان لقناة  ITV4 "بدأنا بشكل جيد . أتيحت لنا ثلاث فرص كبيرة في بداية المباراة ، وكان من السهل تسجيل تلك الاهداف لكننا لم نفعل ذلك".
" انها نتيجة جيدة للغاية.اعتقد اننا اظهرنا مرة اخرى اننا فريق جيد للغاية. قدمنا بدائل واظهرنا مرة اخرى اننا لا نلعب مع11 لاعبا.

"لدينا الكثير من الاعبين في فريقنا  الذين يمكنهم اجراء تغيير في الشوط الثاني".
اظهرت براعة انجلترا في المباراة الافتتاحية من قبل الكابتن. ليا وليامسون.الذي كان يلعب في مركز قلب الدفاع،على الرغم من كونة في وسط الملعب في المباريات الاخيرة، من خلال تمرير الكرة الى دالي ، الذي كان في مركز الظهير الايمن لان روسي برونز كانت مريضة.


 دالي تمرر عرضية لروسو ،في البداية لان ايلين وايت قد تعافت للتو من كوفيد، وسجلت اللاعبة البالغة من العمر 23 عاما هدفها الاول في انجلترا  منذ تلاثية ضد لاتفيا.

تصدى الانجليزي ببراعة بضربة راس ،تم ابعاد تسديدة همب عن الخط، قبل ان يحصلوا على ضربة جزاء قاسية ،سجلها استانواي في الشباك.

وحققت المخضرمة اسكوت فوزا ، والذي كان يشك بفوزها بمكان في الفريق، بقبولها بالرقم 157 وسجلت بانجلترا المركز الرابع في اخر حدث او زمن  في المباراة.


 وهو الهدف الذي استمتع به جميع زملائها بشكل كبير في المباراة، وعبر الكثير عن اعجابهم الشديد .

 

وقالت المدافعة ميلي برايت"انها واحدة من افضل زملائك في  الفريق الذين يمكن ان تكون على الاطلاق داخل الملعب او خارجه،قد يستخف الناس بها ، لكن لا ينبغي الاستهانة بها على الاطلاق.


" ان وجودها الدفاعي ، ووجودها الهجومي، وحصولها على الهدف اليوم، ورفعت معنويات فريقها وكذلك انجلترا بالكامل انا حقا مندهش من اجلها ، واحترم جهودها وعزمها ".