كريستيانو رونالدوا يريد مغادرة مانشيستر يونايتد هذا الصيف،










رونالدو البالغ من العمر 37 عاما،يريد الرحيل عن مانشيستر يونايتد ، وذلك لرغبتة في تحقيق المزيد من الفوز في مسيرته الرياضية، لم لا وهو يعتبر من افضل الاعبين على مستوى العالم.


 ولعل فشل يونايتد في تحقيق الفوز للمرة الخامسة هو ما جعل رونالدو يفكر في الرحيل ، وبالتالي تحقيق المزيد من الفوز في مسيرته الرياضية، لكن موقف يونايتد لن يسمح بذلك ويقول ان رونالدو ليس للبيع ، ويخضع لعقد لمدة عام اخر.


وأفاد مايكل بريدج أن رونالدو طلب الرحيل عن مانشيستر يونايتد ،لكن النادي أصر على أن أمامه عام آخر في  صفقته.


تاريخ انضمام رونالدو ليونايتد،

انضم كريستيانو رونالدو ،الصيف الماضي لمانشستر يونايتد ، وذلك بعد عودتة من يوفنتوس، وسجل 24 هدفا في 38 مباراة، ومن الوضح أنه يحترم النادي ومغرم به وبالجماهير، ويقال  أن هذا هو الموسم الأول الذي لن يلعب فيه بدوري أبطال أوروبا اذا بقي في ترافورد القديم.

ويرجع قلق رونالدو من أن يونايتد لم يقوم بإجراء التحسينات الازمة للفريق في فترة الأنتقالات الحالية.غادر ثلاثة عشر لاعبا النادي هذا الصيف ،لكن لم يصل اي شخص بعد. 


لم يلعب البرتغالي الدولي قط في الدوري الأوروبي- والذي سيكون يونايتد الموسم القادم، ولعب  اخر مرة في سابقتها، كأس الاتحاد الأوروبي ،عندما كان في اسبورتنج لشبونه،في موسم 2022/03 ، ومع اكثر من 100 هدف له الدوري الانجليزي الممتاز له ،اسما، وهذة بعضا من افضل  اهداف كريستيانو رونالدو في الدوري الممتاز.


بينما يحرص رونالدو على الرحيل . اتخذ مانشيستر يونايتد موقفٱ من أنه ليس للبيع ، ويتوقع منه أن يرى ما تبقى من عقدة الذي ينتهي في صيف 2023.

ومن المتوقع أن يلتحق رونالدو بفريق PSG باريس سان جيرمان ، وحينها، وبالتعاون مع ليونيل ميسي سيكون بامكانه تحقيق المزيد من الفوز ،هذا بعد تسليم طلب انتقال و اخبار مانشستر يونايتد بٱنه يريد المغادرة قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية.