ليفاندوفيسكي  ينضم الى برشلونة هذا الاسبوع بعرض تبلغ قيمته 50 مليون يورو،

ليفاندوفيسكي  ينضم الى برشلونة هذا الاسبوع




قد يغادر لاعب بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي  في اقرب وقت ممكن هذا الاسبوع  متوجها الى نادي برشلونة الاسباني، حيث يعد برشلونه عرض بقيمة إجمالية 50 مليون يورو ما يعادل (42.3 مليون جنيه استرليني)، بالإضافة الى مكافآت للاعب المهاجم، وفقا لما ذكرتة شبكة سكاي في المانيا.


الجدير بالذكر أنه لم يبق أمام ليفاندوفسكي سوى عام واحد على عقدة مع بايرن ميونخ، هذا وقد ابلغ اللاعب بايرن ميونخ من أنه لن يوقع عقدا جديدا، ومن المتوقع أن يسمح بايرن الأن للمهاجم بالمغادرة .


ويساعد رحيل ليفاندوفسكي بايرن ميونخ على تمويل صفقة ماتيس دي لخت من يوفنتوس ، والذي كلف قلب الدفاع 80 مليون ما يعادل (67.7 مليون جنيه استرليني) بالإضافة الى المكافآت وفقا لشبكة اسكاي الإيطالية.

كان المدير الرياضي لبايرن ميونخ ،حسن صالح حميدتش، في تورينو، يوم الأثنين ، وذلك لبدء المفاوضات بخصوص دي لخت مع يوفنتوس .

وكان الاعب ليفاندوفسكي ينهي فحوصاته الطبية قبل الموسم في مستشفي بارمهيرزيغي برودر في ميونيخ يوم الثلاثاء.


ومن المعلوم ان بايرن مازال مصر من ان الاعب ليس للبيع ورفض  عرض بقيمة 40مليون يورو الشهر الماضي .

وتحدث اوليفر كان ،المدير التنفيذي لبايرن ،امازون برايم،في ابريل أن ليفاندوفسكي لن يغادر النادي هذا الصيف.

وقال حارس بايرن السابق" سيكون من الغباء بيع لاعب يسجل 30- 40 هدفا في الموسم"، وأضاف:"لدية عقد حتى يونيو 2023 وسيكون معنا لموسم اخر".

ومع ذلك قد يكون موقف بايرن ميونخ الأن اكثر ليونة، حيث وأنهم يتطلعون الى تمويل تحرك دي لخت.لم يتبقى أمام اللاعب الهولندي سوى عامين على عقدة مع يوفنتوس.

ويذكر أنه أبلغ النادي الايطالي من أنه حريص على انتقاله الى بايرن ميونيخ.

تاريخ ليفاندوفسكي مع بايرن،

يلعب ليفاندوفسكي مع بايرن منذ 2014 ،وسجل 344 هدفا في جميع المنافسات،وساعد بايرن ميونخ في الفوز او الحقول على ثمانية ألقاب في الدوري الألماني في المواسم الثمانية الماضية ،بالإضافة الى ثلاثة كؤوس ألمانية، وتوج حاليا بلقب هداف الدوري للموسم الخامس على التوالي .


تاريخ دي لخت مع يوفنتوس،


من جانبه، أمضى دي لخت السنوات الثلاث الماضية مع يوفنتوس، بعد انضمامه من أياكس، وفاز بلقب الدرجة الأولى الإيطالي ، وكأس إيطاليا مرة واحدة خلال فترة تواجده في تورينو.