مان يونايتد  يشهد تطور  وتكتيكات جديدة بقيادة تن هاج ،


تشارلي سافاج يهنى فاكوند بليستري بعد تسجيله الهدف الرابع في مرمى ليفربول.
مان يونايتد يفوز باربعة اهداف نظيفة على ليفربول





حقق مان يونايتد فوزا رائعا ضد منافسة ليفربول ،وذلك في اول مباراة جمعت بينهما بإربعة اهداف نظيفة في شباك ليفربول،الذي يعد من افضل الأندية في انجلترا وأوروبا.

وقال رافائيل فاران" اعتقداننا نعرف بالضبط  انه يتوجب عليناالقيام به علينا تحسين كل شئ"؛ كان ايريك تن هاج مشرف على مان يونايتد خلال التدريبات التمهيدية للموسم الجديد ، واشرف على فوز رائع 4-0 ضد منافسة ليفربول في اول مباراة ودية جمعت بينهما امس الثلاثاء.

وقال رافائيل فاران " إن لاعبي مان يونايتد يعرفون ما يتوقعه منهم المدرب الجديد ايريك تن هاج.وكان فاران يتحدث بعد فوز يونايتد 4-0  ودياً ضد ليفربول.
  
"لذلك نحن نعلم أننا يجب أن  نكون لائقين للعب ، لأنها طريقة بدنية مهمة للغاية للعب."نحن سعداء جدا بالنتيجة بشكل واضح لكننا نعلم انه يتوجب علينا العمل بجد حتى نكون
 مستعدين  لبداية الموسم.

"نحن نعمل كثيرا،لذا نحاول أن نكون مستعدين تماما لبداية الموسم.

" هدة مجرد بداية الموسم التحضيري، لذا فهي مجرد البداية، لكننا نعرف بالضبط إلى اين نريد أن نذهب."

        تاريخ فاران،

حصل فاران على العديد من الميداليات مع ريال مدريد ،وفاز بكأس العالم مع فرنسا في 2018- النجاحات التي لابد انها جعلت موسمه الأولفي أولد ترافورد اكثر حزنا. 

واستحوذ على اسم كبير الى جانب جادون سانشون و كريستيانو رونالدو، لم يكن بإمكانه توقع انتهاء موسمه الأول بإدني حصيلة لنقاط الدوري الانجليزي الممتاز على الاطلاق.