برشلونة يتعاقد مع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، في انتقالات مجانية.






تعاقد نادي برشلونة الأسباني مع كل من أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، وذلك في انتقالات مجانية، ويوقع اللاعبان عقودا لمدة أربع سنوات مع شروط اصدار بقيمة 430 مليون جنيه استرليني؛ وقضى كريستنسن عشر سنوات مع نادي تشيلسي الإنجليزي وفاز بخمس جوائز كبرى، بينما كيسي يغادر ميلان بعد ان قضى معه خمس سنوات.وانهى برشلونة كل المسائل المتعلقة بإنتقال كريستنسن من تشيلسي،وفرانك من ميلان على التوالي.

ووقع اللاعبان عقودا لمدة أربع سنوات ،ولديهما شروط اصدار بقيمة 430 مليون جنية استرليني.

وبهذا الإنتفال(من تشيلسي الى اسبانيا)  ينهي اللاعب كريستنسن
اقامته التي استمرت عشر سنوات في تشيلسي، حيث فاز بكأس الاتحاد الأنجليزي، والدوري الأوروبي،وكأس العالم للاندية، وكأس السوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا.

وبعد المصادقة على رحيلة من تشيلسي،كتب كريسنسن على انستجرام"كنت طفلٱ صغيرٱ في تشيلسي مع كل الأمال والمخاوف للاعبا بداء مسيرته، انا ممتن للنادي بأكمله لتحقيق حلمي، وبعد أن أمضيت عشر سنوات رائعة في هذا النادي، شعرت الآن أنه الوقت المناسب لبداية جديدة لي ولعائلتي.
"من الناحية الذهنية، كانت الاشهر القليلة الماضية صعبة، لأنه لم يكن قرارٱ سهلٱ بمغادرة النادي والجماهير".

أصبح اللاعب الدنماركي، الذي لعب 161 مباراة مع تشيلسي في جميع المستويات ثاني قلب دفاع كبير يغادر النادي بعد أن تم الإعلان عن وصول كريستنسن الى برشلونة، بعد ساعات فقط من تأكيد العملاق الأسباني توقيع كيسي.

كيسي البالغ من العمر 25 عاما، الذي كان يلعب لميلان منذ عام 2017، من المقرر أن يصبح ثاني لاعب إيفواري يلعب لبرشلونة بعد يايا توريه.

ويأتي أنضمام كيسي لنادي برشلونة ، بعد أن ساعد ميلان في الفوز بإول لقب له منذ 11 عاما الموسم الماضي.

وذكرت قناة سكاي سبورتس نيوز أن توتنهام كان مهتم بالتعاقد مع كيسي في فترة الانتقالات في يناير الماضي ، وكان يجري محادثات مع لاعب اتلانتا السابق حول انتقال مجاني في الصيف.