مشاهدة مباراة ليدز وتشيلسي بث مباشر والقنوات الناقلة. Chelsea Vs Leeds united 


مشاهدة مباراة ليدز وتشيلسي بث مباشر والقنوات الناقلة. Chelsea Vs Leeds united











bsp;

القنوت الناقلة


القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد leeds nited vs chelsea ليوم 21-08-2022 في الانجليزي لتقي ليدز يونايتد وتشيلسي في ملعب إيلاند رود بعد ظهر يوم الأحد ،حيث لم يخسر الفريقان في مباراتيهما الافتتاحيتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.ومع ذلك ، كان ناديا يوركشاير وغرب لندن مذنبين بالتخلي عن زمام المبادرة في مبارياتهما الأخيرة ، وهو الأمر الذي سيوفر حافزًا إضافيًا قبل المواجهة في نهاية الأسبوع.بينما سارع المدرب توماس توخيل إلى الإشادة بأداء فريقه تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير نهاية الأسبوع الماضي ، ترك الألماني يخدع المزيد من الفرص الواضحة التي أضاعها فريقه.
لم يخلق البلوز بالضرورة الكثير من الفرص ، لكن كان لديهم ما يكفي لوضع اللعبة على السرير قبل هدف هاري كين في اللحظات الأخيرة في ظروف مثيرة للجدل.سيطرت محادثات توخيل الساخنة مع أنطونيو كونتي على المحادثات بعد المباراة ، حيث يتعين على الزوجين الآن قضاء مباراة بعيدًا عن المخبأ نتيجة بطاقاتهم الحمراء.ومع ذلك ، يجب أن يكون توخيل ولاعبيه راضين نسبيًا عن بدايتهم في الحملة ، خاصة وأنهم يواصلون مواجهة بداية صعبة للموسم.
من وجهة نظر ليدز ، سيكون لدى جيسي مارش مشاعر مختلطة قبل هذه المسابقة بعد أن شهد فريقه يتخلى عن تقدمه بهدفين خارج أرضه في ساوثهامبتون.كان من المقرر أن ينهيوا عطلة نهاية الأسبوع كواحد من ثلاثة فرق مع تسجيل 100 ٪ سجل حتى سجل القديسين مرتين في آخر 18 دقيقة من المسابقة في سانت ماري.
ومع ذلك ، كما هو الحال مع تشيلسي ، يجب أن يكون مارش ولييدز سعداء ببدايتهما بعد أن نجا بصعوبة من الهبوط إلى البطولة في 2021-22.الطموحات أكبر بكثير هذه المرة مع قيام مارش ببعض الإضافات الذكية ، على الرغم من أنه سيكون حريصًا على أن يقوم باتريك بامفورد بتنظيم سلسلة من المباريات على أرض الملعب بدلاً من الخطوط الجانبية.ومع ذلك ، انتهز رودريجو مورينو فرصته مرة أخرى في نهاية الأسبوع الماضي ، وسجل الإسباني هدفين بعد الاستراحة ليقوده إلى ثلاثة أهداف من 155 دقيقة فقط على أرض الملعب.


في غضون ذلك ، اقترح بامفورد أنه سيغيب عن هذه المباراة بسبب إصابة طفيفة في الفخذ ، على الرغم من أن المهاجم ألمح إلى أنه قد يعود قبل نهاية الشهر. دانييل جيمس ، الذي طُرد في المباراة المماثلة الموسم الماضي ، من المرجح أن يحل محله في الهجوم ، وقد يكون هذا التغيير الوحيد لليدز الحادي عشر.


من المتوقع أن يتغيب نغولو كانتي عن الحضور لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ضد توتنهام. مع احتمال بقاء ماتيو كوفاسيتش خارج الملعب بسبب مشكلة في الركبة ، سيشارك روبن لوفتوس-تشيك أو كونور غالاغر في خط وسط تشيلسي. يمكن لـ سيزار أزبيليكويتا أن يعود إلى الثلاثة في الخلف للسماح لجيمس بالعودة إلى مركز الظهير ، لكن كاي هافرتز يجب أن يحتفظ بمكانه في الهجوم مع غياب أرماندو بروخا عن المباراة بسبب مشكلة بسيطة في اللياقة.

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة اليوم.

وتبدأ الجولة الثالثة من البريميرليج يوم الاحد الموافق 21 اغسطس حيث تقام مباراة تشيلسي وليدز يونايتد على استاد ايلاند رود معقل ليدز يونايتد .وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات beIN Sports Connect وbeIN Sports 1 HD Premium بنقل المباراة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد،

قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.

قناة ARENA SPORT / التردد، 11512 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.

قناة TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.

قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.

قناة M6 Suisse HD Switzerland بتردد Eutelsat 9°E - 12034 V 27500.

قناة IRIB TV Varzesh HD Iran بتردد Intelsat 62°E – 11555 V 30000 أو تردد Es’hailSat | Badr 26°E .11881 H 27500