مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز 3/9/2022   Liverpool VS Everton 


مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز 3/9/2022   Liverpool VS Everton










مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز 3/9/2022 Liverpool VS Everton 


تنطلق يوم غدآ السبت الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين الجارين ليفربول وإيفرتون ( ديربي الميرسيسايد )، حيث تنفتح هذه الجولة بمواجهة قوية بين الفريقين، وسيحل ليفربول ضيفا ثقيلا على إيفرتون، وبهذا يسعى إيفرتون للفوز والظفر بنقاط المباراة لمصالحة جماهيره، بعد التعثرات في الجولات الماضية واحتلاله المركز السابع عشر بثلاثة تعادلات وخسارتين. وبذلك يمتلك ايفرتون الأفضلية، بحيث أن المباراة ستقام على ملعبه وبين جماهيره.



بينما في الجانب الآخر يسعى ليفربول للفوز بهذا الديربي، وإيقاف نزيف النقاط، وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده، وتقليص الفارق بينه وبين أصحاب المراكز الأولى، بعد التعثرات في الجولات الماضية، والفوز بصعوبة في الجولة السابقة أمام نيوكاسل بتسجيله هدف الفوز في الوقت بدل الإضافي. رغم وجود غيابات في صفوف ليفربول بعدم عودة جميع اللاعبين المصابين واستكمال جاهزيتهم. وبهذا يفتقر وسط الليفر لعودة تياغو الكنتارا ضابط الإيقاع في وسط الملعب.



حيث أن هناك إضافات جديدة في وسط ميدان الفريقين، وتعاقد ايفرتون مع السنغالي إدريس غي قادم من باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما تعاقد ليفربول مع البرازيلي ارثر ميلو متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي لتقوية الوسط.


موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة



ستنطلق صافرة مباراة غداً السبت بين الفريقين العريقين الليفر وإيفرتون في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيستضيف ملعب جوديسون بارك هذا اللقاء، وسيكون على الوصف والتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي.وبامكان الجماهير مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بثمباشر على قناة بي ان اسبورت الاولى المشفرة تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم .