مشاهدة مباراة الدحيل والمرخية بث مباشر كورة اونلاين الدوري القطري.  al duhail vs al mara khaih



مشاهدة مباراة الدحيل والمرخية بث مباشر كورة اونلاين الدوري القطري.  al duhail vs al mara khaih







مشاهدة مباراة الدحيل والمرخية بث مباشر كورة اونلاين الدوري القطري

. al duhail vs al mara khaih


يستضيف استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، مواجهة قوية بين الدحيل والمرخية، والتي ستقام في  تمام الساعة 5.55 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة  ،،الساعة 4.55 مساء بتوقيت قطر .


ويتواجد نادي الدحيل والمرخية  وذلك ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كل من  ( العربي والغرافة والريان والشمال ) بث مباشر كورة اونلاين Kora online


ويحاول كل فريق الفوز في هذة المباراة ، كذلك حصد اكبر عدد ممكن من النقاط وذلك من اجل اجل الفوز والصعود للمركز الثاني .


 والجدير بالذكر ان هذة المباراة تبدو متكافئة نوعا ما هذ إذا نظرنا إلى وضعية الفريقين قبل المباراة، حيث نجح فريقز المرخية في إثبات وجوده خلال الشهرين الماضيين من بطولة الدوري بعد تحقيقه نتائج مميزة ومستويات قوية في كثير  من المباريات  كورة اونلاين بث مباشر .


كما سيحاول فريق  المرخية تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني عبد الله مبارك لإثبات تفوقهم من جديد في بطولة كأس Ooredoo خلال هذه المباراة الهامة.


ومن  الجانب الآخر،  فريق الدحيل سيعمل جاهداً على ابفوز  بأول ثلاث نقاط في المصجموعة، وكذلك تحقيق أكبر قدر  ممكن للاستفادة الفنية من البطولة والتي سيغيب عنها اللاعبين الدوليين والمتواجدين مع منتخبنا الوطني الأول.


و تبقى كل الاحتمالات للفوز او الخسارة  مفتوحة فيما يتعلق بالنتيجة التي ستخرج بها المباراة.،


 ويذكر أن الفريقين التقيا في الأسبوع الرابع للدوري، وانتهت المباراة بفوز الدحيل بهدف دون رد سجله محترفه الكوري نام تاي هي.


 ملاحظة/  شاهد المباراة هنا واذا انقطع البث ماعليك عزيزنا المشاهد الا تحديث الصفحة من خلال الضغط على زر تحديث الموجود اعلى شاشة البث مع العلم انه سوف يتم وضع البث المباشر للمباراة قبل موعدها بدقائق .