مشاهدة مباراة فرنسا والنمساء بث مباشر Kora online كورة اون لاين Kora live ،  yalla shoot  Watch the France vs Austria match Live broadcast Koura Online, European Nations League



مشاهدة مباراة فرنسا والنمساء بث مباشر Kora online كورة اون لاين Kora live ،  yalla shoot  Watch the France vs Austria match Live broadcast Koura Online, European Nations League



Regardez le match France vs Autriche en

 direct Koura Online, European Nations . .League


يوجه اليوم منتخب فرنسا على ملعبه التاريخي استاد  دو فرانس منتخب النمسا، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022.
لا

المنتخب الفرنسي سيدخل اللقاء بشعار الفوز أو التعادل في أسوأ الأحوال، وذلك للاقتراب من الاستمرار في المستوى الأول بالبطولة، حيث يقبع في قاع الترتيب بنقطتين من 4 مباريات لم يفز في أي منها.


على الجانب الآخر، سيكون منتخب النمسا هو منافس الديوك المباشر على تفادي الهبوط، وعليه الفوز لإرسال حامل لقب دوري أمم أوروبا للمستوى الثاني وضمان البقاء، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.


 موعد مباراة فرنسا والنمسا

 

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.


  القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا 


كانت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية في السابق، لكنها لم تحصل على الحقوق من جديد.
كذلك لم تحصل أي قناة عربية على حقوق مباريات دوري الأمم، ولن تذاع اللقاءات على أي شبكة في جميع أرجاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

معلق مباراة فرنسا والنمسا 

لن يتم تغطية مباراة النمسا وفرنسا بواسطة أي معلق صوتي عربي، وذلك نظراً لـ فشل القنوات العربية في الظفر بحق عرض مجريات بطولة دوري الأمم الأوروبية بموسمها الجاري من خلال شاشتها،

 Regardez le match France vs Autriche en direct Koura Online, European Nations League👇👇