مشاهدة مباراة الامارات vsالبراجواي بث مباشر 

 United Arab  Emariates vs paraguay


حدث الصفحة اذا انقطع البث او انتقل الى مشغل اخر وسيتم تحديث البث اولا باول ،👇،،






مشاهدة مباراة الامارات vsالبراجواي بث مباشر  United Arab  Emariates vs paragwuay




يستغل منتخب الإمارات العربية المتحدة فترة التوقف الدولي للتحضير للبطولات القادمة من خلال خوض مباراة ودية ضد باراجواي.


فشل الفريقان في التأهل لكأس العالم 2022 ، لكن ذلك لم يمنعهما من الاستعداد بشكل جيد للبطولات المقبلة ، مستغلين الأجندة الدولية.

ويتواجد منتخب الإمارات في النمسا ، حيث يشارك في معسكر خارجي يخوض خلاله مباراتين وديتين ضد باراغواي وفنزويلا.

موعد اوتوقيت مباراة الامارات والبراجواي 

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 9:00 بتوقيت أبو ظبي.


 القنوات النقالة لمباراة الامارات والبراجواي


تمتلك شبكة أبوظبي الرياضية حقوق بث مباراة الإمارات ضد باراجواي على الهواء مباشرة.

  

يستعد منتخب الإمارات لمواجهة باراجواي، مساء غدٍ الجمعة، على ستاد فينر نويشتات بالنمسا، استعدادا لكأس "خليجي 25" وكأس غرب آسيا ونهائيات كأس آسيا 2023.


وستكون المواجهة التجربة الودية الثانية التي تجمع بين الإمارات وباراجواي، إذ سبق وتعادلا (0-0)، في التجربة الودية الأولى والتي جرت أيضاً في النمسا عام 2014.


وفي المواجهة الأولى بينهما، كان يقود المنتخب الإماراتي، المدرب مهدي علي، وكان الفريق يضم عدداً من اللاعبين المتواجدين في تشكيلته الحالية.


ومن أبرز اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة السابقة بينهما، الحارسين علي خصيف وخالد عيسي، واللاعبين علي مبخوت وعبد العزيز هيكل.


وكان المنتخب الإماراتي يستعد حينها للمشاركة في بطولة كأس الخليج 22، والتي أقيمت في السعودية، ونهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.


ومن جانبه، أوضح ياسر سالم، مدير منتخب الإمارات، أن التحضيرات في معسكر النمسا تسير بصورة جيدة، وحسب المخطط الموضوع.


وأشار: "الجهاز الفني يعمل على تنفيذ البرنامج الموضوع للوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات الجاهزية، وخطة إعداد المنتخب تستمر حتى يونيو/حزيران 2023، بمعسكرات خارجية وداخلية".


وشدد على أن المنتخب الإماراتي سيخوض خلال مراحل الإعداد مباريات ودية مع عدد من المنتخبات القوية، وتتخلل التجمعات المشاركة في 3 بطولات العام المقبل.

وقال: "تم وضع خطة طموحة من قبل اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات وبالتنسيق مع الجهاز الفني، لأن الفريق مقبل على مشاركات مهمة ونأمل أن يحقق خلالها النتائج المرجوة".


وأضاف: "البداية ستكون بمباراة الغد، كما سيلعب المنتخب ودية دولية ثانية يوم 27 سبتمبر/أيلول الجاري أمام فنزويلا، ونعلم أن مثل هذه المباريات هدفها الحصول على فوائد فنية بصرف النظر عن النتائج".


وبدأ المنتخب الإماراتي معسكره الخارجي بالنمسا في 17 سبتمبر/أيلول الجاري، تحت إشراف الجهاز الفني، بقيادة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا.


وأجرى الأبيض عدة تدريبات وركز خلالها المدرب على الاطمئنان على الحالة البدنية، وزيادة الانسجام بين عناصر المنتخب والمنضمين للمعسكر عقب أداء 3 مباريات بالدوري.


وتضم قائمة منتخب الإمارات، 24 لاعبا، وهم:


"محمد الشامسي، خالد عيسى، علي خصيف، سالم سلطان، محمد العطاس، خليفة الحمادي، خالد الهاشمي، خالد الظنحاني، عبد العزيز هيكل، أحمد جميل، سعيد جمعة وبندر الأحبابي".


"علي سالمين، طحنون الزعابي، عبد الله حمد، ماجد راشد، عبد الله رمضان، فلاح وليد، خالد البلوشي، محمد جمعة عيد، حارب عبدالله، جاسم يعقوب، كايو كانيدو وعلي مبخوت.